A Review Of الاحتيال العقاري

Wiki Article



لكي لا تكون فريسة للاحتيال العقاري في تركيا نقدم لك العديد من النصائح التي يجب عليك إتباعها حتى تكتمل عملية شرائك للعقار بآمان وهي كالتالي:

كن حذرًا بشأن كمية ونوعية المعلومات الشخصية التي تشاركها. لا تقدم معلومات حساسة إلا إذا كنت متأكداً من هوية الطرف الآخر وأمن قناة الاتصال.

إضافة للأسعار وحدودها الدنيا والعليا بما يناسب كل عقار من العقارات التي يتم عرضها للبيع، مما يجعلهم عرضة للاحتيال العقاري في تركيا.

يجب ألا يقع العقار في منطقة عسكرية أو أمنية أو في منطقة قريبة من المناطق العسكرية. وكذلك يجب الحصول على موافقة أمنية من القوات المسلحة التركية.

نقص المعلومات والمستندات المقدمة عن العقار، مثل صكوك الملكية أو تاريخ الملكية. وعدم وجود شفافية في عرض الصفات.

يعرض المحتال عقارًا وهميًا غير موجود على أرض الواقع أو قيد الإنشاء دون تخطيط فعلي، ويحاول النصب على الضحية بطلب مبلغ مالي مقابل تأجيره أو بيعه، أو يطلب عربونًا ثم يسرق أموال الضحية.

من طرق الاحتيال أيضًا، أن يطلب الأشخاص دفعات متقدمة ومبالغ كبيرة قبل الإتفاق على بقية التفاصيل، ودون وجود ضمانات كافية. وقد يصر المحتالون على أن يتم الدفع بالمعاملات النقدية وضمن الحسابات الشخصية فقط.

يتقمص المحتال شخصية المؤجر أو الوسيط ويعلن عن عقار حقيقي ليس ملكًا له، ثم يحاول النصب على الضحية من خلال عرض سعر مغرٍ وحثه على الدفع مقدمًا أو دفع عربون، وغالبًا ما يتم ذلك عن طريق الرسائل والاتصالات دون مقابلة شخصية.

نور الإمارات كود العقار نوع العقار المطلوب اختر معارض تجارية مكاتب تجارية شقة بعمارة شقة بفيلا فيلا للايجار استراحة للايجار أراضي للاستثمار إختر الحي المطلوب اختر

جميع الأسعار في المقالات قابلة للتغير بشكل كبير من وقت لأخر يرجى التواصل معنا للتأكد من الاسعار المنشورة X

قم بتسجيل إسمي وبريدي الإلكتروني لاستخدامهم في التعليقات القادمة.

عند تعرضك للاحتيال العقاري في تركيا ننصحك أن تستشير محامي لديه خبرة في مجال الاحتيال العقاري وتوكيله لكي يقوم بمتابعة الإجراءات والأمور القانونية.

الاحتيال العقاري نصائح عقارية الاحتيال في بيع العقار كيفية تجنب النصب العقاري نصائح في مجال العقارات نصائح عند شراء شقة نصائح عند شراء شقة تمليك نصائح قبل شراء عقار رخصة فال رخصة وسيط عقاري منصة عقارية مرخصة إقرأ أيضاً

لذلك إذا شعرت بوجود ضغط عليك لإتمام الصفقة بسرعة دون أن تمتلك الوقت الكافي للتفكير أو التحقق من الأوراق، فهذا يدل على وجود عملية احتيال.

Report this wiki page